في قلب مدينة أبو سمبل التاريخية، أطلقت مؤسسة مصر الخير حملة "صك الخير" للمرة الأولى، مستهدفةً إيصال اللحوم في عيد الأضحى إلى أهالي قطاع غزة والأسر المستحقة في مصر.

دعم الأسر المستحقة بأفضل أنواع اللحوم

تتميز حملة "صك الخير" بتقديم لحوم بقري بلدي صافية عالية الجودة تحت الإشراف الطبي والبيطري والغذائي عليها بعناية فائقة، إذ يتم تربية الحيوانات وفقًا لأفضل المعايير البيطرية وتغذيتها بأعلاف عالية الجودة، لضمان وصول اللحوم إلى المستحقين في مصر وغزة بنفس الدرجة العالية من الجودة التي اعتاد عليها المتبرعون.

طريقة توزيع الأضاحي

تعتمد مصر الخير في حملة "صك الأضحية" على أفضل سلالات اللحوم البلدي، حيث يتمتع خبراء المؤسسة بخبرة واسعة في إدارة المزارع. تشتري المؤسسة العجول من المستفيدين وتقوم بعمليات الذبح وفقًا للشريعة الإسلامية وتوقيتاتها المحددة.

يتم توزيع 25كيلو جرام من الصك على الأسر الأكثر استحقاقًا في مصر وغزة، مما يضمن وصول الخير إلى أكبر عدد ممكن من المحتاجين.

ساهم في دعم الأسر المستحقة في مصر وغزة بلحوم الأضاحي

ساهم في دعم الأسر المستحقة في مصر وغزة بلحوم الأضاحي عالية الجودة من خلال حملة "صك الخير" لمؤسسة مصر الخير بمبلغ 8500 جنيه مصري.

تبرع الآن

سعر صك الخير وكيفية المشاركة

السعر:8500 جنيه مصري

يمكنك الآن أن تكون جزءًا من حملة "صك الخير" عن طريق حجز صكوك الأضحية بسهولة من خلال موقع ميجا خير، الموقع يتيح لك الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية، مما يجعل العملية سهلة وسريعة.

مشاركتك بصك الأضحية مع مؤسسة مصر الخير هتوصل الخير بين مصر وغزة بـــ8500 جنيه.

لا تفوت هذه الفرصة لتقديم العون والمساعدة، فكل صك يحمل معه بصمة أمل وسعادة لعائلات في أمس الحاجة إليها.